اضغط هنا لكافة الأسئلة المتعلقة بوباء كوفيد ١٩.

صصات يتألف من أخصائي دم/ أورام أطفال ذي مهارة عالية، وجراح أورام أطفال وطاقم تمريض مدرب في مجال أمراض أورام الأطفال وأخصائيي أشعة أطفال وأخصائيي تغذية ذوي خبرة في أورام الأطفال وأخصائيي دعم مرضى وأخصائيي نفس الطفل وأطباء نفسيين للأطفال وأخصائيين اجتماعيين وأخصائيي علاج وظيفي وعلاج نطق بالإضافة إلى أعضاء آخرين في هذا الفريق. يقدم الفريق رعاية طبية شاملة عالية الجودة ودعماً نفسياً اجتماعياً للرضع والأطفال واليافعين من ذوي جميع أنواع اضطرابات السرطان والدم التي تصيب الأطفال.

نقدم رعاية متميزة إلى مرضانا بأسلوب رقيق عطوف ومريح للأسرة. والمرضى لدينا في هذا المستشفى مطمئنون لحصولهم على أكثر الأساليب العلاجية تطوراً.

تتم رعاية مرضى الأورام بالتعاون مع خبراء من أقسام أخرى في المستشفى لدينا، وكذلك مع خبراء دوليين بهدف توفير رعاية منسقة ومتكاملة ومتعددة التخصصات إلى الأطفال المصابين بالسرطان. وكل من إجراءات التشخيص والعلاج، كسحب نخاع العظم والبزل القَطَني والعلاج الكيميائي عبر الحبل الشوكي، تتم ضمن بيئة آمنة وتحرص على الرعاية. يقدم فريقنا في طب دم وأرام الأطفال خدمة شاملة لرعاية المرضى المقيمين ومراجعي العيادات الخارجية. وهذه الخدمة الجراحية في طب أورام الأطفال مزودة بتجهيزات جراحية حديثة ومتطورة تتضمن الجراحة بأدنى تدخل جراحي ممكن.

مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال

الجداف- دبي - الإمارات العربية المتحدة

800 AJCH (8002524)

أرسل رسالة