سياسة الخصوصية

نحن نلتزم بالأنظمة والتعليمات الصارمة المعتمدة في دولة الإمارات العربية المتحدة لحماية بيانات الأفراد ومعاملتها، ومن هذه الأنظمة والتعليمات أنظمة مدينة دبي الطبية لحماية البيانات الصحية. ويحدد النظام رقم 7 لعام 2008 الصادر عن مدينة دبي الطبية تعليمات استخدام “معلومات المريض الصحية” والإفصاح عنها (وتشمل المعلومات الشخصية والمعلومات الطبية المتصلة بالصحة الجسدية أو النفسية للمريض) من قبل الهيئات المرخصة لدى مدينة دبي الطبية، المنطقة الحرة للرعاية الصحية في إمارة دبي.

سيقوم مستشفى الجليلة للأطفال بالاحتفاظ بأي معلومات ترسلونها إلينا عبر هذا الموقع الإلكتروني فقط خلال مدة احتياجنا لهذه المعلومات لمعاملة الطلب المقدم من قبلكم. وأية معلومات ترسلونها من خلال هذا الموقع يمكن تمريرها بين هيئات أخرى تابعة لمدينة طبي الطبية بهدف التعامل مع طلبكم أو ملاحظاتكم.
لكل فرد في مدينة دبي الطبية واجب قانوني للمحافظة على المعلومات المتعلقة بالمرضى الذين يتعامل معهم والإبقاء عليها سرية. كما يتم توخي أقصى درجات الحيطة لضمان مراعاة معايير السرية. ونحن في مستشفى الجليلة نتعامل بكل جدية مع مسألة أمن معلومات المرضى التي يتم الحصول عليها. وعلى جميع الموظفين الحصول على التدريب في كل عام في مجال المحافظة على أمن المعلومات. كما نقوم بإصدار معلومات تذكيرية بشكل منتظم إلى موظفينا، ونجري عمليات تدقيق لضمان تطبيق الممارسات الجيدة.

ما هي المعلومات التي نقوم بجمعها؟

لكي نعتني بمرضانا، علينا الاحتفاظ بسجل يحتوي على الاسم والعنوان وتاريخ الولادة واسم طبيب العائلة. وعلينا تسجيل المعلومات بشأن الحالة الطبية والاختبارات والعلاجات ذات الصلة، والعقاقير المعطاة أو العمليات التي يتم إجراؤها. كما يمكن أن ندوِّن معلومات حول الأمراض لدى أفراد العائلة أو معلومات يقدمها أطباء الرعاية الصحية الأولية أو المستشفيات الأخرى التي قدمت علاجات للمريض.

LIVE CHAT

      مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال

الجداف- دبي - الإمارات العربية المتحدة
800 AJCH (8002524)
WordPress Video Lightbox